علاج الألام

أفضل 10 أنواع زيوت المساج وأسعارها في مصر

أفضل 10 أنواع زيوت المساج وأسعارها في مصر، على مدار اليوم نشعر بالتعب النفس والعصبي والإجهاد والتوتر بسبب ظروف العمل والدراسة، وتعتبر زيوت المساج أفضل حل لعلاج كل المشاكل النفسية والعضلية، كما أنها تعمل على تخفيف حدة التوتر والقلق، وفي السطور التالية سوف نتعرف على أفضل 10 أنواع زيوت مساج وأسعارها المختلفة في مصر، تابعونا.

أفضل 10 أنواع زيون مساج

  1. زيت الفانيليا لتدليك الجسم: يعد زيت الفانيليا من الزيوت الطبيعية التي تعمل على تعزيز درجة الاسترخاء للجسم، وقد أثبتت فاعليته في عملية ترطيب الجسم، كما أنه من الزيوت المضادة للبكتيريا والأكسدة، ويبلغ سعر زيت الفانيليا لتدليك الجسم عبوة 60 مل 40 جنيه.
  2. زيت مساج max lady: يعد من أشهر أنواع الزيوت الطبيعية حيث يعمل زيت مساج max lady على تحفيز خلايا البشرة لإنتاج الكولاجين بشكل طبيعي، كما يساعد على التخلص من التجاعيد.ويبلغ سعر زيت مساج max lady عبوة 255 مل 125جنيهًا.
  3. ماستر مساج أروماثيرابي: زيت ماستر مساج أروماثيرابي، من الزيوت الغنية بفيتامين أ المفيد والغني والصحي للجلد، كما أنه من الزيوت التي تتناسب مع كافة أنواع البشرة، ويبلغ سعر زيت ماستر مساج أروماثيرابي 208 جنيهًا.
  4. سو بايو الحيوي: من أفضل الزيوت الطبيعية التي تستخدم في المساج، وأهم ما يميزه أنه خالي من العطور التي تهيج البشرة، كما أنه يتكون من مجموعة من الزيوت مثل زيت الأغان وزيت الغصين للحفاظ على صحة الجسم، ومساعدته على الاسترخاء، ويبلغ سعر زيت سو بايو الحيوي عبوة 150 مل 250 جنيهًا.
  5. مويستشر باللافندر للتدليك: يعتبر من الزيوت الطبيعية التي تمنح الجسم النعومة المطلوبة، كما أنه يساعد على منح الجسم النعومة اللازمة، فهو يتكون على تركيبة متميزة لتحسين المزاج، ويبلغ سعر زيت مويستشر باللافندر للتدليك بسعر 126 جنيهًا.
  6. زيت مساج ويليدا أرانيكا: يستخدم هذا الزيت من أجل التدليك والحصول على الاسترخاء والتخلص من التوتر، كما أنه فعال في تدليك الجسم في المناطق التي بها ألم، ويبلغ سعر زيت مساج ويليدا أرانيكا 100 مل 344 حنيهًا.
  7. زيت ورد للمساج: يعتبر زيت الورد للمساج من الزيوت الطبيعية، كما أن زيت الورد يعتبر من الزيوت المناسبة لكافة أنواع البشرة، ويبلغ سعر زيت الورد للمساج عبوة 237 مل بسعر 346 جنيهًا.
  8. زيت عطري باليلانج الكامل: يعتبر زيت عطري باليلانج من الزيوت التي تمنح البشرة الانتعاش والراحة واللازمة، ويبلغ سعر عطري باليلانج الكامل بسعر 468 جنيهًا.
  9. زيت مساج للجسم من الباتروس: يعتبر من أفضل زيوت المساج للبشرة، ويحتوي على مجموعة من العناصر التي تمنح الجسم الراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى احتوائه على مجموعة من الفيتامينات المفيدة للبشرة، ويبلغ سعر زيت مساج للجسم من الباتروس عبوة 300 مل 480 جنيهًا.
  10. جلوبال ستار زيت مساج باللافندر: من الزيوت الطبيعية التي تمنح الجسم الانتعاش وتساعد على ترطيب البشرة، كما أنه من الزيوت التي تساعد على التخلص من التوتر والقلق، ويبلغ سعر جلوبال ستار زيت مساج باللافندر عبوة 250 مل 180 جنيهًا.

زيت النعناع للمساج 

يحتوي زيت النعناع على مجموعة من الزيوت العطرية التي تعمل على بعث الراحة والاسترخاء، كما يعمل على تخفيف آلام العضلات، كما يقوم بتحسين الدورة الدموية، وتخفيف عملية الضغط والتوتر والإرهاق.

فوائد زيت الزيتون للمساج

يعد زيت الزيتون من الزيوت الطبيعية التي تحتوي على مجموعة من المكونات الطبيعية التي تمنح الجسم الاسترخاء اللازم، بالإضافة إلى احتوائه على مجموعة من المعادن والفيتامينات، ويساعد زيت الزيتون على معالجة التهاب المفاصلن والتخلص من أوجاع الأكتاف والرقبة والظهر.

أنواع المساجات المفيدة للجسم

  • التدليك السويدي: يعد من أفضل أنواع المساجات والأكثر انتشارًا في مراكز التجميل، فهو يعمل على تنشيط الدورة الدموية، وتخفيف آلام العضلات، الاسترخاء وتهدئة الجسم.
  • تدليك الحجر الساخن: يعد نوع من أنواع العلاج بالطاقة، حيث يتم وضع زيوت المساج على الحجارة لتمنحها اللمعان والفائدة للجسم، مفيد هذا النوع من المساج للتخلص من اضطرابات النوم، تقوية الجهاز المناعي للجسم، العمل على التقليل من الضغط والتوتر.
  • التدليك الصيني: يستهدف مناطق معينة من الجسم، يعتمد مساج التدليك الصيني على  على مجموعة من المبادئ الأساسية شبيه بمبادئ الوخز بالإبر، وهو من الطرق العلاجية الصينية القديمة، ويعالج التدليك الصيني الاكتئاب، كما يعمل على تخفيف آلام أسفل الظهر، ومعالجة هشاشة العظام.
  • مساج الأعشاب الساخنة: من أنواع المساجات الهامة والمفيدة التي تعمل على، تهدئة الأعصاب ومنح العضلات الراحة المناسبة، كما يعمل على مساعدة الجسم من التخلص من السموم الضارة، مفيد لتنشيط الدورة الدموية وتحفيز الرغبة الجنسية.
  • التدليك بالكاسات الزجاجية: أو ما يسمى بالحجامة، وهو من أشهر الأنواع التي يتم استخدامها في الوطن العربي، وهي تعتبر من الطب النبوي.
  • التدليك التايلندي: يعمل التدليك التايلندي على تخفيف آلام التوتر والإجهاد، تحسين الدورة الدموية والتخلص من الصداع، تعزيز مستويات الطاقة في الجسم.

 

 

السابق
فوائد وأضرار شرب قشر الرمان للمهبل
التالي
ما هو أثر تناول المثلجات أثناء الحمل؟

اترك تعليقاً